قالب BIG MAG

القائمة الرئيسية

الصفحات

blogger templete
مرحبا بالجميع اتمنى ان تكون بخير. لقد كنت أكتب هذا المنشور لفترة طويلة بسبب التعليم. الآن أخبرك عن أحدث قالب مدون سريع الاستجابة يسمى BIGMAG Blogger Template. يحتوي على كل الميزات التي أعتقد أنك تحصل عليها في أفضل قالب مدون. لها تصميم ممتاز. له 3 ألوان مختلفة ولكن اللون الأصلي هو الأزرق الذي أطبقه في مدونتي. تم تصميم هذا النموذج بواسطة Templotic.com ، فأنا أرى هذا الموقع لأول مرة وأحصل عليه من هنا.
المميزات:

الرسم المتجاوب:

اليوم ، يريد كل مدون الحصول على أفضل قالب مدون سريع الاستجابة. أصبح النموذج المتجاوب مهمًا اليوم. BigMag هو أفضل نموذج متجاوب يتكيف مع جميع الأجهزة

تحسين محركات البحث:

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أكثر أهمية في زيادة حركة المرور العضوية للمدونات أو مواقع الويب وهذا هو سبب رغبة الناس في الحصول على قالب Blogger صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين.
إعلان يحقق الدخل:
يريد كل مدون استثمار مدونته لكسب المال ، لذلك يحتاجون إلى تنسيق متوافق مع المساحات الإعلانية. في هذا القالب ، أضف أكثر من خمس منشورات مدونة.

الشبكات الاجتماعية:

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في الحصول على حركة المرور من مصادر وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي هذا القالب على أكثر من 50 موقعًا واسعًا لمشاركة الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Google+ و Pinterest و Digg <Stumble Upon وما إلى ذلك.

منتجات مشابهة:

من المهم إضافة مقالات ذات صلة أو مقالات موصى بها إلى هذا القالب لأنها تساعد على زيادة معدل الارتداد ويستفيد القراء من المزيد من المحتوى على المدونة.
متعدد الألوان:
النموذج له 3 ألوان مختلفة. الأزرق هو اللون الأساسي. الألوان غير الأزرق والأحمر والأخضر متوفرة.

قائمة التنقل:

يحاول المدونون تسهيل التنقل في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن الزائر من التنقل بسهولة إلى جميع أجزاء الموقع. يحتوي النموذج على قائمتي تنقل مختلفتين. أحدهما بسيط والآخر يحتوي على قوائم منسدلة.

استمارة تسجيل الترويسة:

يعد الاشتراك في البريد الإلكتروني أمرًا مهمًا هذه الأيام للحصول على المزيد من الزيارات بسهولة. بمجرد الاشتراك ، يتلقى Reader آخر رسائل البريد الإلكتروني في صندوق الوارد. هناك نموذج رأس اشتراك سيجعل الآلاف من مشتركي البريد الإلكتروني.

نظام التعليقات المترابطة:

يسمح نظام التعليقات المترابطة لك وللقارئ بإجراء مناقشة جيدة من خلال نظام التعليقات المترابطة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات