مراجعة سيارة بيجو 208

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة سيارة بيجو 208


عالم من سيارات هاتشباك صغيرة الحجم يابانية وكورية رخيصة وشائعة ومحددة بشكل جيد ، من السهل نسيان السيارات الفرنسية المتواضعة التي ساعدت ذات مرة في تحديد الفئة.

لكنهم ما زالوا في الجوار. ربما تكون قد شاهدت بعض سيارات رينو كليوس ، وربما لم تكن قد رأيت سيارة Citroen C3 الجديدة التي تم التقليل منها بشكل مأساوي ، وهناك على الأقل فرصة لرؤية واحدة من هذه -  بيجو 208 .

كان هذا التكرار من 208 موجودًا بشكل أو بآخر منذ عام 2012 ومن المقرر استبداله بنموذج من الجيل الثاني في المستقبل القريب.

لذا ، هل يجب أن تفكر في الشيخوخة 208 في قطاع سوق مزدحم؟ لقد قضيت أسبوعًا خلف عجلة القيادة لخط GT-Line الثاني من الأعلى لأكتشف ذلك


:  2019GT-Line

تصنيف السلامة     
نوع المحرك            1.2 لتر توربو
نوع الوقود               البنزين الخالي من الرصاص
كفاءة الوقود             4.5 لتر لكل 100 كيلو متر
الجلوس                   5 مقاعد
السعر يبدأ من          19،910 دولار

هل هناك أي شيء مثير للاهتمام حول تصميمه؟ 7/10

قد لا يكون الأمر مناسبًا لك ، لكنني جئت إلى تصميم بيجو 208 في الوقت الذي سلمت فيه المفاتيح مرة أخرى. إنها أكثر استقامة وفخامة قليلاً من التصميم الأنيق والمحافظ لسيارة فولكس فاجن بولو ، أو الخطوط المتطورة المتطورة لـ Mazda2 .

إنها سيارة مدينة أوروبية بلا شك في موقفها القصير والمستقيم ، ولكنها تضيء طريقها الخاص ، حتى بالمقارنة مع المنافسين الفرنسيين. لقد ولدت كثيرًا بغطاء محركها الغريب المائل ، والوجه غير التقليدي وأقواس العجلات الخلفية القوية. الطريقة التي تشبث بها مجموعات الإضاءة الخلفية الجزء الخلفي لتجميع التصميم معًا مرضية تمامًا ، مثل سبائك الفرشاة المصنوعة من الألومنيوم ، والمصابيح المريحة وأنابيب العادم من الكروم.
يمكن القول أن هذا مسارًا سافر بشكل جيد ، حيث يعكس هذا 208 إشارات التصميم الخاصة بـ 207 التي جاءت قبله ، لكنني أزعم أنه يحمل مساره الخاص ، حتى في عام 2019. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف جذريًا ، التصميم على استبداله ، المقرر العام المقبل ، هو واحد يجب الانتباه إليه.

من الداخل ، الأشياء فريدة من نوعها.


هناك مقاعد عميقة وسريعة للركاب الأماميين ، مع تصميم عمودي فائق عمودي ، ينطلق من ناقل الحركة العميق (نظرة أقدم) إلى شاشة الوسائط العلوية ، وهي ملساء ، مع إطارها الكروم والافتقار إلى الأزرار .
ربما كان لديهم بيجو في الماضي. ربما يستدعيهم التصميم الغريب. لكنهم لا يهتمون بالقيمة ... في حد ذاتها.

هل تحصل على الأقل على مواصفات قياسية لائقة؟ وGT-الخط يأتي مع شاشة تعمل باللمس الوسائط المتعددة 7.0 بوصة مع أبل CarPlay و الروبوت السيارات الدعم، الذي بني في SAT-الملاحة ، وعجلات 17 بوصة ملفوفة في بعض بجدية الأضواء ميشلان بايلوت سبورت المطاط، بانورامي السقف الزجاجي الثابتة، مزدوج - التحكم في المناخ في المنطقة ، وظيفة وقوف السيارات الذاتية ، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية مع كاميرا عكسية ، ومساحات استشعار المطر ، ومقاعد دلو رياضية ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ولمسات كروم من طراز GT-Line.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات