أفضل محاكيات أندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكيات أندرويد

Android APK
مع انتشار عدد كبير من المحاكيات ، تجد نفسك في حيرة أيها ستختار ، في هذا المقال نساعدك على اختيار أفضل محاكيات أندرويد على الويدوز، لهذا العام تتربع أقوى 02 محاكيات على السوق ألا وهي MEMUPLAY و NOX Player

محاكي MEMUPLAY :

ميو بلاي هو أسرع محاكي أندرويد. العب ألعاب الجوال المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل التطبيق فقط! وهو متوافق مع معظم برامج ويندوز ، مما يجعل من السهل جدا على الجميع الحصول عليها.

لعب ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر
العب ألعابك المفضلة دون أن تأخذ أي مساحة على هاتفك واستمتع بتجربة أكبر بكثير من خلال تشغيلها على شاشة أكبر.
استخدم تطبيقاتك المفضلة على جهاز كمبيوتر بدلاً من جهاز محمول لتوفير المساحة ، أو استخدمها فقط من أجل الاستفادة من وجود شاشة كبيرة للعب الألعاب المحمولة. أيا كان تفكيرك ، فإن المحاكي ضروري لتجربة الألعاب الخاصة بك.

يركز MEmu Play على جزء الألعاب في متجر Google. للحصول على تجربة أكثر متعة ، يوصى بتمكين المحاكاة الافتراضية على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.

يدعم التطبيق شرائح Intel و AMD ، ويعمل مع Windows 7 وما فوق ، ومعظم بطاقات الرسومات. بغض النظر عن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل هذا البرنامج دون مشكلة. الشيء الوحيد غير المريح الذي يمكن أن تجده أثناء التنزيل ، هو أن برنامج مكافحة الفيروسات قد يكتشف برنامج MEmu Play كبرنامج ضار. ولكن لا تقلق ، فإن لعبة MEmu Play آمنة تمامًا وخالية من الفيروسات!

تقدم MEmu Play خيار تعيين لوحة المفاتيح ، مما يعزز تجربتك داخل التطبيق!

العب ألعابك المفضلة وحفظ مساحة التخزين على هاتفك. استمتع بتجربة أفضل من خلال اللعب على شاشة أكبر. لمحبي الألعاب ، يعد هذا المحاكي واحدًا من أحدث وأفضل الألعاب المتوفرة في السوق.
android emulator

أما عن المحاكي الثاني فهو NOXplayer :

 وهذا المحاكي بلأساس مخصص لعشاق الألعاب فتجد عليه نسخة جاهزة من لعبة PUBG وتستطيع أن تستمتع بكل مايوفره نظام أندرويد على الويندوز
NoxPlayer هو محاكي لنظام أندرويد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع وصول سهل إلى Google Play.

يعد الوصول إلى Google Play أمرًا كبيرًا يفتقر إليه الكثير من المحاكيات. غالبًا ما تحتاج إلى العثور على APK لتنزيلها وهزيمتها الغرض الكامل من المحاكي. لا يمكننا إخبارك كم مرة قمنا بتنزيل وتثبيت محاكي لمجرد النظر إليه ونتساءل عن سبب عدم وصول Google Play إلى هناك. يعتني NoxPlayer بهذا الإزعاج من خلال جعل Google Play جوهر وظائفه. انها تعمل تماما. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تثبيت شيء وتشغيل التطبيقات من Google ، تمامًا مثل هاتفك ، فمن المرجح أن يكون هذا هو التطبيق الذي تريده. انها تعمل بشكل ممتاز.

يمكنك قلب NoxPlayer ، تمامًا مثل هاتفك أو جهازك اللوحي وتشغيل مثيلات متعددة بالإضافة إلى وحدات التحكم في اللعبة.

لقد تلقى بعض المستخدمين رسالة خطأ حول وحدة المعالجة المركزية غير المتوافقة التي تظهر لتظهر فقط إذا كان لديك وحدة معالجة مركزية واحدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات