تحسين محركات البحث SEO لعام 2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسين محركات البحث SEO لعام 2020

google SEO
سيو محركات البحث

أفضل خطة لتحسين محركات البحث لعام 2020

تحسين محرك البحث ، أو SEO باختصار ليس شيئًا يمكنك القيام به مرة واحدة والراحة حتى الأبد. يواصل Google ، أكبر برنامج في العالم ، تحديث الخوارزميات الخاصة به والتي بفضله ستجد أعلى النتائج لكلمة رئيسية معادلة تتغير بعد فترة. على الرغم من أن هذا يحسن تجربة الأشخاص الذين يبحثون ، بصفتك مالكًا لموقع الإنترنت ، إلا أن المرء يحتاج إلى الاستمرار في إجراء تغييرات على جهود تحسين محركات البحث. اسمح لنا بإلقاء نظرة على كيفية معالجة تغييرات خوارزمية Google لتحسين محركات البحث في 2020-

البحث عن كلمات رئيسية جديدة ووضعها بشكل طبيعي


مع تقدم العام ، تظهر اتجاهات جديدة فجأة ، مما يمنح العالم بأسره بعض الأشياء الجديدة ، وبعض الكلمات الجديدة. لأصحاب مواقع الويب ، هذا يوفر لهم بعض الكلمات الرئيسية الجديدة. يجب أن يتذكر المرء أن الكلمات الرئيسية هي على الأرجح الجزء الأول الذي لا يتجزأ من مُحسّنات محرّكات البحث ، وأن العثور على كلمات رئيسية جديدة ومفيدة يحتاج إلى بعض البحث الجيد والتركيز. بمجرد اكتشافهم ، استخدمهم في محتوى موقع الويب الخاص بك كما لو كانوا مدمجين فيه بشكل طبيعي. بكلمات بسيطة ، لا تجعل الأمر يبدو كما لو كنت تطحن الكلمات الرئيسية في محتوى موقع الويب الخاص بك.

google ADS keyword

ربط موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح


لا تزال الروابط الخلفية القوية back-links (حيث تربط روابط موقع الويب الخاص بك في مواقع الويب الأخرى) في طليعة مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة. يساعدك هذا في جذب المزيد من المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك وجعل موقع الويب الخاص بك يحصل على تصنيف Google أفضل بكثير. محاولة إعادة ربط موقع الويب الخاص بك بالمواقع التي تتمتع بسلطة أقوى لتشكيل تأثير أفضل بكثير. ثانيًا ، لا تحتفظ بأطنان من الروابط الصادرة لأن الكم الهائل منها يؤثر سلبًا على ترتيبك. ضع في اعتبارك أيضًا الاحتفاظ بالروابط ذات الصلة بين مواقع الويب في المقالات ذات الصلة. محاولة الحصول على روابط من موقع ويب مثل:

- الصفحات الصفراء: جوجل لتحديد موقع عملك على الأعمال التجارية المحلية.

- TripAdvisor: موقع ويب رائع لحث العملاء المحليين على الفنادق والمطاعم ودور الضيافة وما إلى ذلك.

- Whats On Web: دليل ويب رائع لتسويق موقع الويب الخاص بك مجانًا. حدد مكانتك وقدم موقع الويب الخاص بك.

المحتوى والقراءة


المحتوى هو الدافع الرئيسي وراء إثارة فضول الناس حول موقع الويب الخاص بك. هذه النقطة ، يجب أن تتذكر تشكيل المحتوى الخاص بك لفترة أطول. الكلمات النموذجية لأعلى عمليات البحث على Google هي حوالي عام 1900 ، ضع ذلك في الاعتبار. لكن تذكر ، لا تختر محتوى مكررًا لمجرد أنك ترغب في الحفاظ على حد الكلمات الخاص بك. هذا لا يبشر بالخير مع جوجل على ما يبدو. استخدم Google Search Console لحل المشكلات من هذا النوع. تساعد إضافة الوسائط المتعددة إلى المحتوى الخاص بك في الاتساق مع البحث. أخيرًا ، تذكر أن ترى جدوى موقع الويب الخاص بك. قم بتثبيت Toast SEO في موقع WordPress الخاص بك. يأتي مع مدقق قراءة. بخلاف ذلك ، استخدم أدوات التحقق الأخرى المتوفرة على الويب.
SEO

أداء موقع ويب أكثر صحة


هناك العديد من المقتنيات التي يمكنك غرسها لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء تحقق من سرعة تحميل صفحة موقع الويب الخاص بك. لذلك ، استخدم PageSpeed ​​Insights للتحقق من سرعة موقع الويب الخاص بك. ثانيًا ، إذا قمت بتثبيت أي مكونات إضافية يدويًا ، فابحث دائمًا عن البرامج الضارة التي قد تقلل من سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك بمقدار طن. ثالثًا ، يعد تحسين المحتوى المرئي لموقعك أمرًا مهمًا أيضًا. من الضروري أن تضعها ببساطة على موقع الويب الخاص بك بحيث يتمكن كل مشاهد لك من التأكد منها. كما أنه يبشر بالخير مع Google.

هذه هي الطريقة التي ستعمل بها على تحسين جهود تحسين محركات البحث لعام 2020 ، مما يجعلها متوافقة مع أحدث خوارزمية Google.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات