تصدر نتائج SEO واجعل موقعك الأول

القائمة الرئيسية

الصفحات

تصدر نتائج SEO واجعل موقعك الأول

blogger

كيفية تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك من الألف إلى الياء

تسمع الكثير عن تحسين البرنامج أو تحسين محركات البحث ، ولكن غالبًا ما قد يكون المعنى مجموعة متنوعة. لا يفهم الكثير منا ماهية مُحسّنات محرّكات البحث ، أو أن هناك العديد من أنواع مُحسّنات محرّكات البحث التي لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لديك. هناك كلا من تحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها.

الشيء الذي يجب تذكره هو أن تكتيكات تحسين محركات البحث (SEO) تتغير بشكل مستمر تدعم الخوارزميات التي تفضل محركات البحث استخدامها لمساعدة جمهورها في العثور على ما يحاولون العثور عليه. المفتاح الكبير الذي يجب تذكره هو أن محركات البحث تحاول تقديم نتائج ممتازة لجمهوره أو جمهورها. مهمتك هي مساعدتهم.

خارج الصفحة SEO


تتكون مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة من أي شيء تقوم به لتحسين حركة مرور البرنامج والنتائج مثل الروابط الواردة ، وبناء الثقة ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وترويج المدونة ، ومقاطع الفيديو ، والبيانات الصحفية ، والتعليق والمزيد. ستستخدم كل هذه الأساليب للمساعدة في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك وبالتالي تحويلاتك.

التعليق على المدونات والمنتديات

 - على الرغم من أنه لا يُسمح لك بالرجوع إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن تعليقاتك على المدونات والمنتديات لا تمر مرور الكرام - خاصة اليوم عندما تستخدم معظم إجراءات تحديد الهوية عبر Google للبحث عنك من خلال ملفك الشخصي.
منشورات وعروض الوسائط الاجتماعية - بمجرد كتابة منشور مدونة أو نشر أي شيء على مدونتك ، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتسويقه. لن تحصل فقط على المزيد من حركة المرور إلى مشاركاتك ، بل ستحصل على المزيد من الروابط إلى موقع الويب الخاص بك عبر عروضك الترويجية العامة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إجراء المقابلات - 

قم بإجراء المقابلات على المدونات والبودكاست والمزيد. كلما زادت السلطة التي ستبنيها من خلال إجراء المقابلات ، زاد عدد الروابط التي ستعود بها إلى موقع الويب والمنتجات الخاصة بك ، وبالتالي سيتعرف المزيد من الأشخاص عليك.

على الصفحة SEO

تتكون عملية تحسين محركات البحث على الصفحة من أي شيء تقوم به على موقع الويب الخاص بك للتأكد من حصولك على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك عبر محركات البحث دون دفع أي شيء مقابل حركة المرور. يعد إنشاء صفحات محسّنة تمامًا أمرًا بسيطًا مثل إضافة لمسة جهد إضافي.

نشر المحتوى المستهدف

 - إذا كان المحتوى الخاص بك عالي الجودة وفريدًا وملائمًا لجمهورك ، فقد يساعدهم ذلك في العثور عليك. سيبحثون عن الكلمات الموجودة داخل هذا المحتوى ويتم إرسالها إلى صفحاتك.

العناوين في الصفحات 

- سيساعد استخدام العبارات الغنية بالكلمات الرئيسية للعناوين الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك منشورات المدونة الخاصة بك ، محركات البحث في العثور عليك أيضًا. بالإضافة إلى أن الكلمات ستكون شيئًا سيتخصص فيه جمهورك أثناء قيامهم بمسح صفحتك.

تحقق من القواعد النحوية والإملائية 

- ترغب في أن يعود الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب معتقدين أن لديك سلطة في الموضوع الذي يناسبك. لذلك ، من الضروري أن تقوم بمراجعة القواعد النحوية والإملائية.
رمز موقعك بشكل صحيح - داخل الصور والعناوين والأوصاف والمزيد ، توجد طرق لاستخدام العلامات الوصفية لتقديم أدلة البرنامج حول الموضوع على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. استخدمها بشكل صحيح لشرح الصور وبالتالي المواد ، حتى يجدها جمهورك.
بدون تحسين محركات البحث (SEO) ، فأنت تأمل فقط أن تتعثر Google و Yahoo و Bing وغيرها بطريقة ما عبر موقع الويب الخاص بك ، وتكتشف الموضوعات التي تكتب عنها ، ثم نأمل أن ترسل لك عددًا كبيرًا من الزيارات ذات الصلة والمستهدفة. لمعرفة المزيد من التوصيات حول تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب ، قم بتنزيل قائمة التحقق المجانية الخاصة بي ، SEO للمبتدئين على https://jonallo.com/seo
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات