خطط استثمارية ناجحة

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطط استثمارية ناجحة

فوركس

بمن يمكنك الوثوق به عند الاستثمار؟

انتشر الخوف وعدم اليقين الناجمين عن جائحة الفيروس التاجي عبر الكوكب. علاوة على هذه المشاكل ، وصلت صعوبة وحشية الشرطة للرجال السود إلى أعين الكوكب مرة أخرى. غمرت الأخبار القتل المأساوي لجورج فلويد على يد شرطي من مينيابوليس وقيام الشرطة بقتل أشخاص سود آخرين. لقد استحوذت المظاهرات والاحتجاجات السلمية وأحيانًا أعمال الشغب والعنف على اهتمامنا نحن وأجزاء أخرى من العالم.

العالم في حالة اضطراب ، وقد لا يشغل الاستثمار أذهان الناس. لكن مع هذا الوباء ، عانى الكثير منا ماليًا ، لذا فإن المال يمثل مشكلة. سيحاولون العثور على كيفية كسب بعض الأموال التي تشتد الحاجة إليها.

لا يزال هناك الكثير من المعلمين الذين يريدونك أن تثق بهم من خلال الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بالاستثمار في الأسهم. يعدون بعوائد كبيرة ويقدمون مطالبات كبيرة. شهاداتهم تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. ربما هم.

يروج ما يسمى بخبراء الاستثمار لبرامجهم بينما أثرت الأوقات غير المسبوقة التي تسبب فيها فيروس كورونا على الجميع. يقولون أن هناك فرصًا استثمارية مثيرة في النفط ، والبنوك ، والعملات المشفرة ، والشركات الطبية ، وحتى خلال هذه الأوقات العصيبة. يحتاجون إلى أسماء شائعة مثل جون وتوم وكين وأليكس ومارك وجيف بالإضافة إلى بعض الأسماء غير الشائعة مثل جوردان وديريك وكايل. بمن تستطيع أن تثق؟ صعب ان يفهم .

في بعض الأحيان يعدون بعائدات 100٪ على استثمارك أو سيكونون جريئين بما يكفي للتعهد بمبلغ 2000٪ خلال عام. يؤكدون أنك ستحصل ببساطة على عائد استثمارك المفترض مع تجارتك الأولى. إذا وعدوا بعائدات كبيرة ، فمن الأفضل التأكد من أنهم بحاجة إلى ضمان استرداد إذا كانوا لا ينتجون على النحو المطلوب.

إذا تحققت تلك الوعود ، فقد تكون فرصة ممتازة ونعمة. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون وعودًا كاذبة لا تؤتي ثمارها. إذا وجدت برنامجًا يدفع على النحو المطلوب ، فستعتبر نفسك من بين المحظوظين.

إنه أمر مثير للشفقة عندما لا يتم أخذ الربح في الاعتبار ، ولكن هذا هو الحال في العديد من الاستثمارات. قد يسعدنا أيضًا ألا نفقد قمصاننا على الرغم من أن المعلمين أخبرونا أننا قد نفوز بنسبة 100 ٪ أو أكثر بتوصياتهم. عند اتباع التوصيات التي قدمها المعلمون ، من المهم أن تقطع خسائرك قبل أن تفقد قميصك حتى تتحدث. الفوز هو الهدف بالطبع.

المطالبات الكاذبة والطرق المسدودة يمكن أن تسبب الكثير من التوتر. غالبًا ما يتم التغلب على الانتكاسات البسيطة دون خسائر كبيرة. من المغري التركيز على خبراء الاستثمار ليتبعوا خطواتهم للحث على الصفقات الرابحة. ومع ذلك ، لا يمكنك الوثوق بالعديد منهم أو معظمهم. من الأفضل البحث والتعلم من أجل أن تثق بنفسك لتشكيل أبسط القرارات.

خسر الأمريكيون اليابانيون كل شيء أثناء الحرب الثانية بمجرد احتجازهم في المعسكرات. يتوفر كتاب إلكتروني مجاني من خلال اكتشاف موقع الويب وقراءة المقدمة. يعرف الكثير من عامة الناس القليل أو لا يعرفون شيئًا عن هذا الجزء من التاريخ الأمريكي. يغطي الكتاب قضايا الحقوق المدنية وهو متاح على موقع أمازون. http://www.thejapaneseamericanstory.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات