كيفية إبقاء الأمور في نصابها

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إبقاء الأمور في نصابها

كيفية إبقاء الأمور في نصابها

هل الأشياء الصغيرة تزعجك وتضغط عليك؟ ماذا عن أهم الأشياء؟ ماذا يمكنك ان تفعل معهم؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

أشياء مثل عدم قيام طفلك بالواجبات المنزلية أو فقدان مفتاح سيارة مكرر يمكن أن تزعجه حقًا. احتفظ بهم في منظور معين ستعود إليه وتعاملهم بالطريقة الصحيحة. بمجرد القيام بذلك ، انطلق خلال اليوم بفرح في العمل.

ماذا عن الأشياء الأكثر أهمية ، مثل مرض زوجتك أو تسريب سقف منزلك بشكل سيء؟ يجب أيضًا التعامل مع هذه الأشياء. اتخذ خطوات أولية ، مثل اصطحاب زوجتك إلى الطبيب أو الاتصال بسباك للحضور للتحقق من تسرب السقف. لا يمكنك ترك هذه الأشياء تدمر يومك بالكامل. لقد اتخذت إجراءات ، لذا ارقد بسلام. الحلول في طريقها إليك وأنت تبقيها في نصابها ، وهو أمر يسهل قوله أكثر من فعله.
تنمية بشرية

لكن جربها - يمكنك حتى التسكع مع زميل في العمل والتركيز تدريجيًا على مهام عملك لعدة ساعات ثم أخذ إجازة قبل ساعة من الالتزام بمشاكلك وجعلها تبدو أفضل بالنسبة لك.

قد تشعر الزوجة بالتحسن بعد قيلولة بعد الظهر. سيفحص السباك التسرب ويخبرك بالتالي بالمبلغ الذي سيتقاضونه لإصلاحه. هذه بعض الطرق لحل المشكلات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، دون التعرض للضغط أو التوتر

قد لا تكون وجهة نظرك دائمًا هي التي يجب أن تثق بها ، لأنه إذا قدم أصدقاؤك أو زملائك أو أحبائك وجهات نظر أفضل ، فأنت حر في مشاركتها.

أطفالك دائمًا يتصادمون ويتجادلون ويتشاجرون مع بعضهم البعض أثناء وجودهم في المنزل. تقترح زوجته شراء أجهزة لوحية فردية ثم تصفح الويب ، وقد يكونون مشغولين في تعلم أشياء جديدة. إنها وجهة نظرك ، لكنها وجهة نظر جيدة لا يمكن تجاهلها اليوم.

ستقوم بالبحث على الويب عن أجهزة الكمبيوتر اللوحية الخاصة بالأطفال وإذا وجدتها بأسعار معقولة ، نعم ، في أحد الأيام ، ستشتريها لإيقاف وإنهاء التنافس بين الأشقاء.

هناك حالة أخرى قد تكون جدالًا مع زوجتك حول استخدام سيارتك وعدم ملئها بالغاز. يستمر لعدة أيام. تذهب إلى المكتب في حالة مزاجية سيئة ويسألك زميل ودود عن مشكلتك. أنت تعترف بكل شيء. حسنًا ، يساعدك زميلك على فهم أنه نظرًا لأنك تستعير سيارة زوجتك لأداء المهمات ، فمن المشروع لها أن تتوقع إعادة تعبئة خزان الوقود في سيارتك إذا كنت آخر شخص يستخدمها. خلال اليوم.

إنها وجهة نظر زميلك ، لكنها قد تكون مصدر إلهام لك. إنه يتفهم كم كان أنانيًا ويرغب في استعارة حل زميله والاعتذار لزوجته وتوضيح أنه إذا كان آخر شخص يستخدم سيارة زوجته لهذا اليوم ، فسيقوم بالتأكيد بإعادة ملء خزان الوقود الخاص به. يسود السلام في الأسرة.

باختصار ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التعامل مع الأمور الكبيرة أو الصغيرة من خلال إبقائها في منظور حاد. يمكن أن تكون لك أو يشاركها الأشخاص الطيبون في حياتك. إنه مفهوم؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات