نصائح لبناء سكني جديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لبناء سكني جديد

نصيحة لبناء سكني جديد

البناء

تتضمن التقارير والدراسات شروط تكلفة الموافقة ، ومعالجة مياه الأمطار ، والأنثروبولوجيا وعلم الآثار ، والتربة ، والبيولوجيا ، والضوضاء ، وحركة المرور. عند اعتماد البطاقة وتسجيلها ، تشمل الرسوم الإضافية ، على سبيل المثال لا الحصر:

• الدراسات المحتملة لغازات الاحتباس الحراري
• أحواض التخزين والصرف
• تضاريس التخفيف في الموقع وخارجه
• رسوم التعليم
• رسوم الحدائق والترفيه
• الوصول المادي الثانوي
• تكاليف الحريق
• رسوم السندات السنوية.

تلعب السياسة دورًا عند الحصول على الموافقات المطلوبة من مجالس المقاطعات ومجالس المدن ولجان التخطيط. يؤثر مستوى المعارضة أو الدعم العام على استكمال الجلسات. يمكن إكمالها في أقل من أربعة أشهر ، أو تستغرق سنوات وتكلف أكثر من مليون دولار. أصحاب المنازل لديهم ثلاث مسارات عمل يجب مراعاتها.

1. أهلية العقار وبيعه "كما هو" 

- يوفر هذا الخيار أقل سعر ، ولكنه أقل تكلفة ويتطلب أقصر وقت لنقل الملكية. في حالات نادرة ، تكون قيمة الأرض أكثر عندما تكون بلا عنوان.

2. عقد اتفاقية طويلة الأجل

 - يتم الاتفاق مع منشئ المنزل الذي يتحمل تكلفة معالجة بطاقة قطعة الأرض. هذا الخيار هو الأكثر استخدامًا. قد تستغرق العملية ما يصل إلى خمس سنوات. يتعين على المشتري أن يقوم دوريًا بتحويل الودائع غير القابلة للاسترداد إلى البائع بعد الموافقة على حالات الطوارئ. يحدث إغلاق الضمان عادةً بعد أن يتم إنهاء البطاقة بشكل مؤقت أو نهائي.

3. يتحمل المالك رسوم الأهلية

 - يشبه الكثير من العملية الخيار الثاني. الفرق هو أن المالك يتحكم بشكل كامل في عملية رسم الخرائط ويتحمل جميع النفقات.

يجب موازنة تداعيات كل خيار بعناية قبل اتخاذ القرار. اتخذ الملاك ، الذين اختاروا عدم طلب المشورة ، قرارًا بالتعامل مع البطاقة واكتشفوا لاحقًا أن عدد القطع لم يكن مجديًا من الناحية المالية. يمكن للمهندس المختص تحديد العدد الأمثل للدُفعات التي يمكن الحصول عليها والموافقة عليها. تتطلب مبادئ تصميم النمو الذكي مباني بها مجموعة متنوعة من المواد والملمس والألوان والفردية ؛ مساحة مفتوحة واضحة المعالم ؛ علاقة بين المبنى والشارع ؛ استخدامات مختلطة وتطوير كثافة عالية. يمكن للمقاولين المتخصصين في التقسيمات السكنية تقديم تقديرات واقعية للتكلفة.

عملية منح العقارات السكنية كثافات عالية مكلفة ومعقدة وتستغرق وقتا طويلا. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. الاهتمامات الرئيسية للمجتمعات فيما يتعلق بزيادة الكثافة هي نوعية الحياة وزيادة التكاليف.

هناك حاجة إلى مساكن جديدة ميسورة التكلفة لتقليل المدفوعات الزائدة والاكتظاظ. هناك أيضًا حاجة إلى مساكن عالية الكثافة تدعم الانتعاش الاقتصادي ، وتستوعب العمال الجدد وأحبائهم ، وتوفر تكاليف البنية التحتية. كل هذا عمل متوازن. يجب الحفاظ على المساحات المفتوحة وتقليل المسافة بين الوظائف الجديدة والمنازل الجديدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات