طرق بسيطة لتقليل التآكل في مواقع البناء

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق بسيطة لتقليل التآكل في مواقع البناء

حديد

طرق بسيطة لتقليل التآكل في مواقع البناء

من بين المشكلات الرئيسية التي يتم مواجهتها عند تنظيف موقع البناء ، مشكلات الترشيح والتحكم في الرواسب. تنتج مشاريع البناء 22 مائة طن لكل هكتار من التآكل كل عام. هذا مصدر قلق مشترك بشكل لا يصدق لصناعة البناء ، ومعرفة كيفية المساعدة في منع حدوث هذا أمر مهم لسلامة الناس حول موقع البناء وكذلك بالنسبة للبيئة.

يحدث التآكل بسبب سوء الأحوال الجوية وكثرة المسطحات المائية ، مما قد يؤدي إلى انتشار سريع للتربة والحمأة في مواقع البناء. إنه أحد المصادر الرئيسية للسموم والمواد المغذية والرواسب التي يمكن أن تلوث المجاري المائية والجداول. يؤدي تسوية الأرض غير المضطربة أو تغييرها إلى زيادة معدل التعرية ، مما يتسبب في إنتاج صناعة البناء ملايين الأطنان من الرواسب كل عام. هذا خطر كبير يمكن أن يؤدي إلى غرامات أكبر بسبب انتهاكات البناء.

يمكن تطبيق طرق منع التآكل من خلال الجمع بين الممارسات والحصول على منتجات بناء فعالة. ستعتمد ممارسات التحكم على نوع نشاط البناء بالإضافة إلى ظروف الموقع - سيتطلب الموقع العشبي ذو المنحدرات الضحلة عناية أقل من الموقع الذي يحتوي على منحدرات شديدة ومناطق مكشوفة كبيرة. تتمثل إحدى الممارسات في الحد من كمية التربة المراد تعكيرها ، مما يساعد على منع الجريان السطحي من المناطق خارج الموقع من التدفق إلى المناطق المضطربة. يجب إزالة أي رواسب موجودة في الجريان السطحي في الموقع قبل مغادرة الموقع ويجب استيفاء جميع متطلبات الحالة.
أساسات بناء

هناك العديد من المنتجات المختلفة التي يمكن أن تساعد في السيطرة على هذه المشاكل ومنع حدوثها في المقام الأول. يمكن ويجب استخدام مجموعة متنوعة من منتجات حماية الدخول والتحكم في الرواسب في تنظيف مواقع البناء ، مثل مرشحات دخول الرصيف والأكياس والأكياس. تم تصميم هذه المنتجات خصيصًا لتعزيز بيئة أكثر صحة والحفاظ على أمان موقع البناء ، ليس فقط للعمال ولكن أيضًا للأشخاص حول الموقع والذين سيشغلونه لاحقًا أيضًا.

هناك العديد من المزايا لاستخدام منتجات التنظيف عالية الجودة من الشركات ذات السمعة الطيبة. قد تقدم هذه الشركات منتجات تساعد في الحفاظ على نظافة الموقع قدر الإمكان ، بالإضافة إلى منع تلوث جودة المياه بالرواسب في الجريان السطحي. يعد تنفيذ ممارسات التحكم في الرواسب واستخدام المرشحات الاحترافية جزءًا من الحلول التي تفرضها الحكومة الآن. تم تصميم حلول التحكم في الرواسب ومياه الأمطار لحماية الشبكات والمصارف من جريان مياه الأمطار المليئة بالرواسب والمواد السامة والضارة. أصبحت ترسبات وتنظيف مناطق البناء مشكلة خطيرة ويمكن معالجتها بأخذ الوقت الكافي لتحديد التنفيذ المناسب والتكنولوجيا. يمكن أن يساعد استخدام هذه الطرق للمساعدة في الحفاظ على الجريان السطحي خاليًا من الرواسب في الحفاظ على المنطقة آمنة للأشخاص والحياة البرية مع تجنب الغرامات باهظة الثمن
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات