ديكور مودرن المطبخ

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسين المنزل

صيانة مبسطة لمنقي المياه

تصليح المطبخ

أجهزة تنقية المياه هي أجهزة ترشيح أقل من قيمتها الحقيقية. بصرف النظر عن المستوى الأول من عسر المياه الواردة ، وإعدادات توقيت التجديد وكذلك تجديد الملح ، فإنهم يواصلون أداء وظيفتهم. على الرغم من قلة الصيانة ، إلا أن هناك بعض الطرق البسيطة لجعلها أكثر كفاءة وتستمر لفترة أطول.
تملك مطهر المياه وحافظ عليه

يمكن أن يسبب عسر الماء مشاكل في الشعر والجلد. لا تعتبر طرق معالجة عسر المياه التقليدية غير فعالة فحسب ، بل تستغرق أيضًا بعض الوقت لاستخدامها. أفضل طريقة للتعامل مع الماء العسر هي تركيب منقي الماء.

إعادة التصميم بشكل صحيح:

10 نصائح لمطبخ مثالي

1- بواسطة الحفاظ على الخامات

1-لا تحدث مطابخ الجودة بين عشية وضحاها. ابدأ التجديد على قدمك الصحيحة باتباع هذه النصائح العشرة من الداخل!
اذهب إلى المنزل واعمل على الحفاظ على البيئة: كيفية تقليل النفايات في مطبخك

ما هو حوض المزرعة؟


حوض المزرعة هو نوع من الحوض السفلي مع الجانب المكشوف للأمام. بشكل أساسي ، تم تصميمها لمساحة معدة لطاولة المطبخ لمزج سلس مع طاولة المطبخ. عادةً ما تكون أحواض المزرعة كبيرة الحجم ، وقد تم تصميمها بحيث يخزن أحد جانبيها الماء بينما الآخر للطبخ أو غسل الملابس.
علامات تدل على الحاجة إلى نظام معالجة المياه
تحصل معظم الأسر على مياهها من إمدادات البلدية وقبل أن تصل إليها تمر عبر منشأة معالجة. هذا يقضي على جميع أنواع المواد الضارة والجراثيم الموجودة في المياه الطبيعية. في الوقت الحالي ، تعد بعض المدن أكثر كفاءة من غيرها في التخلص من الملوثات.
خيارات تركيب مرشح المياه بمجرد أن يتعلم الناس الأنواع الرئيسية لفلاتر المياه ، وكيف تعمل ، وما هي قدراتهم ، يجب أن يقرروا مكان تركيبها. تأتي في خيارات مختلفة: تحت تركيب المغسلة من الواضح لماذا تعتبر المرشحات الموجودة تحت الحوض من بين الأنواع الأكثر شيوعًا. لقد تم تصميمها لتكون فعالة وليست سهلة للعيون.
عندما يتعلق الأمر باختيار مطبخ من الحجر الطبيعي أو كونترتوب الحمام ، فليس من المستغرب أن يكون الرخام على رأس قوائم رغبات العديد من أصحاب المنازل. هناك العديد من أنواع وألوان الرخام للاختيار من بينها بناءً على طلبك الأول ، لذا يجب أن تجد تاجر رخام من ذوي الخبرة والمؤهلين جيدًا لمساعدتك في اتخاذ القرار أهم شيء يجب تذكره عن الرخام؟ لا يوجد بلاط متشابه. لذلك ، مهما كان الحجر الذي تختاره ، نضمن لك أن يكون لديك سطح رخامي فريد للمطبخ أو الحمام. فيما يلي خمسة من أكثر الخيارات شيوعًا للطاولات الرخامية.

6 نصائح لاختيار أفضل خزائن المطبخ


تركيب وصيانة فلاتر المياه - دليل سريع
أشهر 5 أسطح رخامية


قد لا يكون من السهل عليك اختيار أفضل خزائن المطبخ. سواء كنت ترغب في ترقية بعض الأشياء أو العمل على مشروع إعادة تصميم كامل ، فإن النصائح التي سنشاركها معك ستكون مفيدة للغاية لتبدأ. بدون مزيد من اللغط ، إليك النصائح التي يمكنك اتباعها.
5 أدوات يجب أن تمتلكها في مطبخك من أجل بيئة صحية
بواسطة كونستانتين جاسبار
يمكن أن يكون للمنتجات التي نستخدمها في مطبخنا تأثير كبير على البيئة. من المناديل التي نختارها إلى الأطباق والأطباق ، كلها تساهم في صحة البيئة. هذا هو السبب في أنه من الضروري اختيار كل منتج بعناية وأن تكون على دراية بتأثيره على المدى الطويل. يمكن أن تكون المنتجات الخضراء بديلاً رائعًا لأنها تلبي احتياجات المستهلكين وتساعد في العناية بالبيئة.

7 أشياء يجب وضعها في الاعتبار حول كتلة الملح في الهيمالايا


إن إضافة كتل الملح إلى مطبخك يعزز ويضيف لمسة خاصة إلى طعامك ويجعله أكثر متعة لضيوفك هذا الصيف. أفضل جزء هو أن الأمر لا يستغرق سوى وقت طويل لمعرفة ما هو بالضبط وكيف يجب أن تستخدمه وعندما تنتهي من قراءة هذا المقال ، ستكون خبيرًا تقريبًا.
كم مساحة التخزين لديك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات