أكبر ثلاثة استثمارات ستقوم بها على الإطلاق

القائمة الرئيسية

الصفحات

أكبر ثلاثة استثمارات ستقوم بها على الإطلاق

عقارات
إضافة شرح

أكبر ثلاثة استثمارات ستقوم بها على الإطلاق

هناك الآلاف من الشكر على الاستثمار وأنا أشجعك على التفكير في النظر في كل واحد منهم وربما حتى الاستثمار في معظمهم. الأساس المنطقي ، في معظم الأحيان ، لا يمكنك أن تفشل في الاستثمار. غالبًا ما تكون هذه مراجعة على أكبر ثلاثة استثمارات يقوم بها معظم الأشخاص في حياتهم.

1. الرهن العقاري - 

غالبًا ما يكون هذا الاستثمار هو أهم استثمار تقوم به على الإطلاق! نحن نتحدث عن استثمار أكثر من 30 ألف. بناء على ذلك يقال ، تمهل! بمجرد أن تتمكن من شراء منزلك الأول ، أدرك أن التشويق حقيقي للغاية. ومع ذلك ، ليس هناك ما هو أقل إثارة من الطرد والعودة للعيش مع والديك. لذلك ، قم بتدوين الملاحظات جيدًا واحصل على بطك خلال صف قبل إجراء هذا الاستثمار. كما ذكر العديد من خبراء المالية مرارًا وتكرارًا ، عند الاستثمار في منزل ، كن السلحفاة ، وليس الأرنب! سوف تشكر نفسك لاحقًا!


2. التعليم -

 مع ارتفاع قروض الطلاب بشكل هائل خارج البيئات التي يمكن التحكم فيها ، قد تجد نفسك على ما يرام في هذا المكان لأن الاستثمار المفضل خلال بضع سنوات. الكليات تريد كل سنت وروحك في مقابل تعليم "بارز". لسوء الحظ ، فإن معظم الناس ليسوا في وضع يسمح لهم بالمناقشة. نود أن يحث هذا التعليم على الحصول على وظيفة نزيهة ونصل إلى ما لدينا مقابل أجر. مرة أخرى ، كن السلحفاة! قم بالبحث ، وورش العمل ، وحركة القدمين ، وكل واحد من الأشياء الجيدة لتشكيل قرض بأقل قدر ممكن ثم قم بالحسابات. إذا لم تتمكن من سداد القرض الخاص بك بعد 10 سنوات من العمل للمهنة التي قمت بزيارتها في الكلية ، فسأقول لك المحراث والتزلج.


3. الدخل - 

لنكن صادقين ، من المحتمل ألا تدفع لك وظيفتك اليومية ما يرضيك. لقد رأيت رجال أعمال وأعضاء من الطبقة الوسطى يلتهمون وظائف بدوام جزئي لمجرد أنهم أرادوا حث هذا القارب الجديد أو السيارة الجديدة بشكل أسرع. حتى المغذيات العاملة تتطلب استثمارًا من نوع ما. لا يُسمح لك حتى داخل الغرفة الخلفية بقلب البرغر إلا إذا استثمرت 100 دولار في سروال جديد وأحذية مقاومة للانزلاق. ابحث عن استثمار يعمل على زيادة دخلك بشكل كبير! أنا شخصياً لن أضيع وقتي مقابل أجر. بشكل عام ، كلما ارتفع الاستثمار ، ارتفع عائد الاستثمار الخاص بك!

على المدى الطويل للاستثمار ، سيكلفك الخوف أموالًا إضافية أكثر من أي شيء آخر! تأكد من إبلاغك بشكل صحيح واحصل على بطك خلال صف واحد ، ثم اذهب للحصول على هذا الرهن العقاري ، هذا التعليم ، الذي يعزز الدخل بثقة!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات