كيفية القيام باستثمارات مدروسة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية القيام باستثمارات مدروسة

أسهم و فوركس
كيفية القيام باستثمارات مدروسة
التحضير هو اسم اللعبة ، لم يكن فريق شيكاغو بولز ليفوز بست بطولات لولا الساعات التي لا حصر لها التي قضاها مايكل جوردان في صالة الألعاب الرياضية طوال حياته والتخطيط اللامتناهي للعبة الذي تحمله قبل كل مباراة. من حياتها المهنية. كان هذا النوع من الاستعداد ، الممزوج بقدرة رياضية غير طبيعية ، هو السبب في تحقيقه لمستوى النجاح الذي حققه. لكن في عالم الاستثمار ، ليس من الضروري أن يكون لديك أي مواهب أو قدرات طبيعية خاصة. تشمل الخصائص الرئيسية للمستثمر الناجح حقًا المعرفة والإعداد. اليوم ، حتى أكثر المستثمرين خبرة ونجاحًا في العالم يبحثون باستمرار عن طرق لتحسين كل يوم. لا يتم إطلاع أفضل المستثمرين فقط على القطاعات التي يجب الاستثمار فيها ومتى ، ولكن أيضًا على نوع المركز الذي يتواجدون فيه في أي وقت ونوع الاستثمار الأفضل بالنسبة لهم في تلك اللحظة بالتحديد. .

إن إدراك وضعك المالي بشكل مستمر في جميع مراحل حياتك المهنية الاستثمارية ومعرفة نفسك كمستثمر داخليًا وخارجيًا له أهمية حاسمة في تحديد مستوى المخاطرة التي يجب عليك تحملها. و متى. إذا كنت شخصًا مهتمًا بشكل خاص بالاستثمارات طويلة الأجل التي ستمنحك عائدًا معتدلًا إلى حد ما على استثمارك ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. نعلم جميعًا أنه مع استمرار انخفاض أسعار الفائدة التي نشهدها اليوم ، فإن حسابات التوفير ليست طريقة فعالة لتحصيل الفائدة على الإطلاق.

أنا شخصياً أعتقد أن أفضل استثمارين طويل الأجل هما شهادات الإيداع (CDs) وكذلك السندات. الأقراص المدمجة منخفضة المخاطر بقدر ما تأتي. هذه رائعة بشكل خاص لأنها مؤمنة بمبلغ 250000 دولار من قبل FDIC ، طالما أنك تنوع الأقراص المضغوطة التي تشتريها ، فأنت متأكد بنسبة 100 ٪ أنك ستتلقى المبلغ الموعود. أعني بهذا أنه عند شراء الأقراص المضغوطة ، يجب عليك فتح عدة أقراص مضغوطة وعدم السماح لها أبدًا بالوصول إلى 250000 دولار قبل الاستحقاق إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من حصولك على المبلغ الموعود في الوقت المحدد. وهي تتراوح عمومًا بين 6 أشهر و 30 عامًا. كلما زاد تاريخ الاستحقاق ، ارتفع سعر الفائدة على القرص المضغوط المحدد. أفضل طريقة لضمان عائد استثمار قوي بالإضافة إلى تدفق ثابت للدخل من قرص مضغوط هو الحصول على العديد من العوائد المختلفة مع مجموعة من تواريخ انتهاء الصلاحية من المدى القصير إلى المدى الطويل جدًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات