كيفية ايجاد زبائن عبر الإنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ايجاد زبائن عبر الإنترنت

كيفية إنشاء عملاء محتملين عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم

شراء العملاء

إذا كنت ترغب في إنهاء عملية بيع أو عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت أو كليهما ، فستحتاج إلى معرفة كيفية تكوين عملاء محتملين على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

قد تكون أسوأ مندوب مبيعات على هذا الكوكب ، ولكن إذا تعلمت كيفية إنشاء عملاء متوقعين على مدار الساعة ، فيمكنك التغلب على أفضل مندوب مبيعات على هذا الكوكب. كيف؟ الحجم المطلق. مندوب المبيعات السيئ الذي يمكنه إنشاء عملاء محتملين سينتج مندوب مبيعات رائعًا ليس لديه عملاء محتملون قادمون.

سيكون لدى مندوبي المبيعات الذين يولدون عملاء متوقعين فرصًا جديدة لتقديمها باستمرار.

الآن عندما أتحدث عن توليد العملاء المحتملين ، فإن ذلك يشمل بالطبع البحث وجهًا لوجه. عندما أكون مع البشر وأحدِّد شخصًا يمكنه الاستفادة مما أقدمه ، أتحدث إليهم مباشرة. ولكن إذا لم أتحدث إلى الناس ، كيف يمكنني الحصول على عملاء محتملين على أساس يومي؟

أستخدم أدوات إنشاء قوائم العملاء المحتملين عبر الإنترنت مثل المجيب الآلي.
looking buyers

لقد قمت بإعداد نماذج الالتقاط على جميع مدوناتي.

لقد أعددت حملات الرد التلقائي على جميع عروضي.

عندما تراني أنشر على وسائل التواصل الاجتماعي وأقوم بعرض الإعلانات ، سترى لي رابطًا بصفحات الالتقاط هذه التي أستخدمها لإنشاء عملاء محتملين لعروضي. نظرًا لأن الناس يريدون معرفة المزيد عن عروضي ، فإنهم يملأون النموذج. رسائل المتابعة الآلية الخاصة بي مسؤولة عن تعزيز عامل المعرفة والثقة. تصل المبيعات بانتظام.

تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ لأنها كذلك! أعتقد أن هذا هو ما يفاجئ معظم الناس عندما يبدأون في النظر في كيفية توليد عملاء محتملين لعروضهم. لا يزالون يتوقعون أن تكون معقدة من أجل تجنب اتخاذ الإجراء المناسب. إذا كان هذا يبدو معقدًا ، فهذا لأنه جديد. في وقت ما ، كان المشي جديدًا عليك. كان تناول الطعام الصلب جديدًا. كانت القراءة جديدة. كان المنصب الذي تشغله حاليًا جديدًا في وقت من الأوقات. كان الوصول إلى الإنترنت جديدًا. نتعلم أشياء جديدة من خلال اكتساب المعلومات واتخاذ الإجراءات.

يعمل كل من Google و YouTube على تسهيل تعلم إنشاء قوائم العملاء المحتملين. يمكنك فعليًا أن تكون جاهزًا وتعمل في نهاية اليوم ، وتولد عملاء متوقعين على مدار الساعة لأي شيء تريد بيعه.

أثناء عملية التعلم ، لا تتردد في طرح الأسئلة. أحب تلقي الأسئلة والإجابة عليها ومساعدة الأشخاص على تعلم كيفية إنشاء عملاء محتملين بغض النظر عن العمل الذي تشارك فيه.

لا تتردد في نشر التعليقات أو الأسئلة هنا. أتحقق بانتظام وأحب أن أسمع من قرائي!

بريان روني هو مؤسس TrafficWave.net. يوفر TrafficWave تسويقًا قويًا عبر البريد الإلكتروني وحلول الرد الآلي لآلاف الشركات حول العالم. قم بزيارة TrafficWave.net عبر الإنترنت للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات