كيفية كسب المال عن طريق جمع العملات النحاسية

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال عن طريق جمع العملات النحاسية

كيفية كسب المال عن طريق جمع العملات النحاسية
ربما لم يفكر العديد من المستثمرين الذين يشترون العملات الذهبية والفضية وجامعي العملات الذين يدرسون العملات المعدنية في جمع العملات النحاسية لتحقيق ربح جيد. ربما سمعت أن "بنسًا تم توفيره هو قرش مكتسب" لأن فلسًا واحدًا يساوي فلساً واحداً. في حين أن معظم البنسات تساوي قيمة اسمية هزيلة ، هل تعلم أن جميع البنسات النحاسية تساوي ضعف قيمتها الاسمية؟

العملات المعدنية المسكوكة من 1909 إلى 1982 صنعت من 95٪ نحاس و 5٪ زنك. قد تعتقد أن النحاس لا يساوي الكثير من المال ، لكنه معدن مهم للغاية. يستخدم النحاس على نطاق واسع في الصناعة ، وخاصة في الكهرباء والبناء والنقل وغيرها الكثير. هذا هو السبب في بيع النحاس بسعر جيد إلى حد ما ، حيث إنه أيضًا أفضل موصل للكهرباء ، ولا يتشوه وهو مرن. لإيجاد قيمة ذوبان النحاس ، نحتاج إلى معرفة أن رطل النحاس يساوي حاليًا 3.12 دولارًا. 154 سنتا من النحاس ما يعادل رطل واحد. إذن ، 3.12 مقسومة على 154 تساوي حوالي 2 سنت لكل بنس.

نظرًا لأن قيمة كل بنس من النحاس تبلغ سنتان ، فقد يكون هذا استثمارًا صغيرًا. كلما زاد عدد سنتات النحاس لديك ، زاد الاستثمار. فكيف لا يزال بإمكانك الحصول على بنس واحد من النحاس بقيمته الاسمية؟ أولاً ، يمكنك العثور على بنسات ما قبل عام 1982 من خلال النظر إلى التغيير اليومي ، أو يمكنك شراء القوائم من البنوك.

إلى جانب حقيقة أن كل قرش من النحاس يساوي ضعف ذلك ، فإن قيمته النقدية مهمة أيضًا. إن فحص تواريخ وشروط كل عملة مثل جامع العملات المعدنية سيجعل نحاسك أكثر قيمة. لكنك لست بحاجة بالضرورة إلى معرفة جامع العملات المخضرمين. تحتوي العديد من القوائم على بنسات "قمح" قديمة تم سكها قبل سنت لينكولن الحديثة (1959 - الآن). من السهل اكتشاف فلس واحد من القمح - انظر إلى التواريخ التي سُكبت بين عامي 1909 و 1959 والجانب العكسي بعبارة "مائة" بين ساقي القمح.

اعتمادًا على الظروف ، تعتبر سنتات القمح أكثر ندرة وقيمة. كلما كانت الحالة أفضل ، زادت قيمتها. عندما أصطاد اللفائف ، أجد بنسات من القمح في حالة "جيدة" إلى "جيدة جدًا". يمكن أن تجلب هذه الأسعار من 10 إلى 15 سنتًا على موقع eBay. ليس من غير المألوف العثور على العديد من القمح الدايم والنحاس القديم لنكولن / ميموريالز في صندوق من 50 لفة. للحصول على فهم أفضل للشروط والأسعار ، سأذهب إلى الإنترنت وأبحث عن "قيمة البنسات في السنة" أو "ما هي قيمة عملتي". يمكنك أيضًا شراء أحدث "كتاب أحمر رسمي: كتاب دليل لعملات الولايات المتحدة" ، المتوفر في المكتبات أو على موقع Amazon.com.

تحتوي صناديق البنسات التي تشتريها من البنك على 25 بنسًا في 50 لفة ، بإجمالي 2500 بنس. ما لم تكن ترغب في استعراض كل لفة وفحص كل واحدة تلو الأخرى ، يمكنك شراء آلة فرز نحاسية تسمح لك بفصل النحاس عن الزنك. إذا لم تكن في عجلة من أمرهم لفصلهم ، يمكنك شراء "E-Z Copper Penny Sorter" مقابل 30 إلى 60 دولارًا. للحصول على نوع سريع من الكثير من البنسات ، ستحتاج إلى "Ryedale Apprentice Penny Sorter" التي تباع بمبلغ 500 دولار.

سبب آخر لجمع العملات النحاسية هو أنه في يوم من الأيام عندما يخرجها النعناع من التداول ، سيكون من القانوني صهرها في قضبان. من السهل جدًا وضع القضبان جانبًا بدلاً من تعليقها على جرار أو أحواض ضخمة يمكنها استيعاب مئات أو حتى آلاف البنسات.

الفائدة الرائعة التي تحصل عليها من شراء Rolls of Pennies المتميزة هي أنها لن تكلفك أكثر مما دفعته مقابل. لن يكلفك ذلك سنتًا ، إذا جاز التعبير ، لأنك تشتري جميع لفات البنس بالقيمة الاسمية. لن تجد فقط العديد من بنسات النحاس ، ولكن أيضًا بنسات القمح القديمة ، والتي تضيف قيمة فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات