Lucid Motors سيارتها السيدان Lucid Air

القائمة الرئيسية

الصفحات

Lucid Motors سيارتها السيدان Lucid Air

cars
بعد مواجهة العديد من التأخيرات والنكسات في عملية الإنتاج ، عرضت Lucid Motors سيارتها السيدان Lucid Air في حدث خاص على الإنترنت يوم الأربعاء ، لكن الحدث الأكثر أهمية كان السيارة الثانية التي أعلنت عنها الشركة الأمريكية.

كشفت Lucid يوم الأربعاء عن مشروع سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الكهربائية بالكامل الجديدة ، والتي أطلق عليها اسم Project Gravity.

في نهاية الحدث ، رفع بيتر رولينسون الرئيس التنفيذي لشركة Lucid قطعة قماش سوداء ليكشف عن سيارة أكبر مقارنةً بسيارة Lucid Air.

أظهر مقطع فيديو سريع سيارة الدفع الرباعي وهي تتجه نحو غروب الشمس مع ما يشبه رف السقف ، كما هو الحال غالبًا في سيارات المغامرات الخارجية.

تحظى سيارات الدفع الرباعي المدمجة بشعبية كبيرة كما كانت دائمًا مع قائمة طويلة من الخيارات الكهربائية التي ستأتي في السنوات القليلة المقبلة حيث يكتسب طراز Y من تسلا شعبية.

لكن لوسيد عرض بالفعل سيارته التالية ، وتشير التوقعات إلى أن تطوير السيارة الثانية ذات الدفع الرباعي جاء بناء على طلب من صندوق الاستثمار العام السعودي ، الذي يمتلك حصة في الشركة الأمريكية ، وفقًا لأشخاص مطلعين على خطط الشركة. .

قال رولينسون ، "هذه مجرد البداية" ، في إشارة إلى مجموعة من المنتجات غير الجوية التي ستطرح في السوق على مدى السنوات العشر القادمة.

لوسيد اير .. مواصفات وأسعار تفوق قدرة الأغلبية


سيكلف طراز Lucid Air القياسي 80 ألف دولار ، بينما سيكلف الطراز الفاخر 169 ألف دولار ، وستبدأ عمليات التسليم الأولى في ربيع عام 2021 ، لذلك لا يتعين علينا الانتظار كل هذا الوقت لرؤيتهم على الطريق. لكن ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك الانتظار حتى عام 2022 للحصول على طراز بقيمة 80 ألف دولار ، حيث تصل النماذج الأكثر تكلفة إلى السوق أولاً.

تخوض Lucid Air منافسة مباشرة مع أمثال Tesla Model S. لكن الشركة تستهدف سوق المنتجات الفاخرة.

وفقًا لـ Lucid ، سيصل طراز Air إلى 1080 حصانًا في طراز المحرك المزدوج ، وبفضل بطارية 113 كيلو واط في الساعة ، يجب أن يسافر 800 كيلومتر بشحنة واحدة. وهذا يمنحها أطول مدى من أي سيارة كهربائية تم إنتاجها حتى الآن.

تقول Lucid أيضًا إنها ستكون أسرع سيارة كهربائية في العالم ، والتي ستكون هبة من السماء للمسافرين لمسافات طويلة. لم تذكر الشركة التفاصيل الفنية الدقيقة لكيفية وصولها إلى هناك ، ولكن من شبه المؤكد أنك ستحتاج إلى توصيل الهواء بضاغط بقوة 200 كيلو واط على الأقل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات