لاستثمار في العقارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاستثمار في العقارات

عقار للبيع

ما تحتاج إلى فهمه للاستثمار في العقارات

يخاف بعض الناس من الاستثمار في العقارات. إن فهم ما سيحدث عندما تستثمر ، وحتى كيفية القيام بذلك ، يمكن أن يترك معظم الناس في حالة من الرهبة. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك بنصائح بسيطة لكنها فعالة لدخول مجال الاستثمار العقاري المثير.

تذكر أن الاستثمار العقاري يدور حول الأرقام.

 عند شراء منزل للعيش فيه ، قد تكون عاطفيًا بشأن الموقع ، ولكن لا يوجد مجال لذلك في الاستثمار. تحتاج إلى مراقبة البيانات واتخاذ القرارات برأسك وليس بقلبك.

لا تخف من إنفاق الأموال على التسويق. من السهل التركيز فقط على الأرقام والتركيز على تكلفة التسويق. ومع ذلك ، من المهم التفكير في التسويق كاستثمار في حد ذاته. إذا تم القيام به بالطريقة الصحيحة ، فلن يفيدك إلا في النهاية.

إبقاء محاسب على الاتصال السريع.

 قد تكون على دراية بقوانين الضرائب والضرائب الحالية ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات التي يجب وضعها في الاعتبار. يمكن للمحاسب الجيد ، الذي يفهم قوانين الضرائب ويواكبها ، أن يكون رصيدًا لا يقدر بثمن. يمكن تحقيق نجاح استثمارك أو كسره من خلال نهجك الضريبي.

عند التفاوض 

، يجب أن تحد من حجم المحادثة التي تجريها. ستندهش من عدد المرات التي يقوم فيها شخص ما بكل العمل من أجلك بمجرد السماح له بالكلام. أيضًا ، نظرًا لأنك تستمع ، ستلاحظ الوقت المناسب للإضراب بالسعر الذي تبحث عنه.

عند البحث عن عقارات استثمارية 

، ابحث عن العقارات التي من المحتمل أن تزيد قيمتها. سوف يفيدك شراء شيء بالقرب من المياه أو بالقرب من الشركات الأخرى لاحقًا. فكر في الصورة الكبيرة وفرص زيادة قيمتها.

لا تدع عواطفك تخيم على حكمك.

 يجب أن يكون اختيار عقار للاستثمار فيه قرارًا تجاريًا وليس قرارًا عاطفيًا. يمكن أن يكون من السهل الارتباط بمنزل أو الوقوع في حب موقع ما. حاول دائمًا النظر إلى الأشياء بموضوعية. ابحث عن أفضل صفقة دون التعلق بأحد الأماكن الأولى التي تبحث عنها.

ابحث عن مقاول يمكنك التعايش معه.

 لا يوجد سبب لإحضار شخص ما لمساعدتك في إصلاح العقارات التي تستثمر فيها إذا كنت لا تحب طريقة عمله. يمكنك أن توفر على نفسك الكثير من الإحباط إذا وجدت ببساطة شخصًا تعرفه سيعمل معك بشكل جيد.

ابتعد عن الصفقات الجيدة لدرجة يصعب تصديقها ، خاصة مع المستثمرين الذين لا تثق بهم أو لا تتمتع بسمعة طيبة. من المهم التمسك بأولئك الذين يتمتعون بسمعة طيبة لأن التعرض للسرقة في هذا العمل قد يكلفك الكثير من المال.

قم ببناء قائمة مشتري الاستثمار العقاري باستخدام الإعلانات عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع القوائم على الإنترنت مثل CraigsList و / أو الصحيفة المحلية للفت الانتباه إلى العقارات التي تقوم بإدراجها في قائمة. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات الاتصال الخاصة بكل شخص يظهر ويهتم به بحيث يكون لديك قائمة جهات اتصال كاملة بينما تقوم بتجميع خصائص جديدة.

اعرف قيمة وقتك.

 قد تحب تجديد العقارات ، ولكن هل تمضي وقتك جيدًا؟ فكر فيما إذا كان من الأفضل لك قضاء وقتك في البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت قادرًا على الاستعانة بمصادر خارجية لبعض الوظائف ، فيجب عليك ذلك. من المفيد توفير وقتك لأهم جوانب عملك.

لا تشتري عقارات في حي سيء.

 انتبه جيدًا إلى مكان وجود الممتلكات التي تهمك. تأكد من أنك دقيق للغاية عند فحص المنطقة. غالبًا ما تكون المنازل الواقعة في الأحياء المحرومة غير مكلفة. قد يتعرض العقار لخطر التخريب وقد يكون من الصعب بيعه.

إذا كنت تفكر في شراء عقارات للإيجار ،

 ففكر في التعاقد مع مدير عقارات يمكنه مساعدتك في اختيار مستأجرين مؤهلين. نظرًا لأنه من المحتمل أن تكون مدفوعات الإيجار مصدر مدفوعات الرهن العقاري ، يجب أن يكون المستأجرون لديك موثوقين. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بخسارة المال.

قبل شراء عقار استثماري في أحد الأحياء ، 

تحقق لمعرفة ما إذا كانت المدينة لديها أي شيء مخطط للمناطق المحيطة بهذا الحي. على سبيل المثال ، لن ترغب في الشراء في منطقة ما إذا كانت المدينة تقترح تحويل المنطقة إلى مكب نفايات. إذا كانت هناك تحسينات إيجابية في الأفق ، فيمكن أن يكون استثمارًا جيدًا.

لا تدع الاستثمار العقاري ينفد من احتياطي أو صندوق الطوارئ الخاص بك. عندما تستثمر في العقارات ، لن تتمكن في كثير من الأحيان من الوصول إلى المال لفترة من الوقت. لا تدع هذا الموقف يدمر قدرتك على العيش بين عشية وضحاها.

تعرف على ما يجب أن تبحث عنه في عقار بناءً على اتجاهات السوق الحالية. 

على سبيل المثال ، إذا كنت ستؤجر العقارات التي تشتريها ، فمن الأفضل أن يكون لديك سكن فردي ، وهو اتجاه حالي. مثال آخر هو التأكد من أن أي منزل تشتريه به ثلاث غرف نوم أو أكثر ، حيث سيكون من الأسهل عليك بيعه أو تأجيره للعائلات.

كما ترى ، هناك الكثير من المعلومات التي يجب تعلمها فيما يتعلق بالاستثمارات العقارية. زودتك هذه المقالة بالأساسيات المناسبة حول الاستثمار العقاري. لذلك تذكر ما تعلمته ، واستمر في التعلم ، وابدأ في الاستثمار العقاري اليوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات